منتديات الطائف ، زخارف ، تصوير سطح المكتب


العودة   منتديات الطائف ، بنات الطائف احلى > منتديات بنات الطائف & عالم حواء وادم > عالم حواء العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2016, 07:26 PM   #1
راحل باشا
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 164
افتراضي ابراج الثلاثاء وبرجك اليوم وما يتوقعه العلماء فى الابراج اليومية

الأبراج الصينية الابراج اليوم 18 اكتوبر في أيامنا هذه انتشر بكثرة ما يعرف بعلم الأبراج الفلكيّة،الابراج اليوم الثلاثاء
والتي تعتمد على يوم ميلادنا والشهر الذي ولدنا به لتحديد البرج الذي ننتمي إليه، كبرج الأسد، والعذراء، والحمل، والقوس، والحوت، والجدي، وغيرها من الأبراج التي أصبح بعض الفلكيين يحللون الابراج اليوم 18-10-2016شخصيات الأفراد من خلال أبراجهم، وكذلك فقد عرفت أيضاً ما يسمّى بـ "الأبراج الصينيّة"، وهي تختلف عن الأبراج الأخرى في طريقة تحديدها لأصحابابراج اليوم
هذا البرج، فهي لا تعتمد على يوم وشهر الميلاد، فكيف يتم تحديد البرج الصيني للشخص هذا ما سنجيب عنه في مقالنا هذا. الأبراج الصينيّة تعتمد على السنين القمرية التي يولد بها الشخص، وبناءً عليها يتمّ تحديد برجه، وقد ارتبطتالابراج اليوم 18 اكتوبر هذه الأبراج ارتباطاً وثيقاً بالحيوان، للاعتقاد الشعبيّ المتمثل بالمثل القائل: "الحيوان يختبئ في قلبك"، والسنوات التي يتمّ تحديد الأبراج فيها تعتمد على ميلاد الحيوانات، وهي تتكرّرابراج اليوم الثلاثاء كلّ اثنتي عشرة سنة. الفأر هو البرج الأوّل من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام : 1900، 1912، 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008. هذا البرج يعتبر عنصره الأساسيّ الماء، واتجاههالابراج اليوم الثلاثاء
المفضل الشمال، وأمّا فصله المفضّل فهو الشتاء، ولونه هو الأزرق الغامق، وشهره شهر تشرين الثاني، وحليفه القرد والتنين، وحجر حظه العقيق، أمّا عدوه فإنّه الحصان، ابراج اليوم
ورقم حظه الحادي عشابراج الثلاثاءر، وبرجه الغربيّ هو القوس، ويتمتع صاحب هذا البرج بشخصيّة دبلوماسيّة وساحرة، كما أنّه يحبّ العمل، وهو محبوب لدى الناسالابراج الثلاثاء وناجح، واجتماعي، وفضوليّ، على الرغم من حذره في التعامل مع الناس، ويحب أن يجد حلولاً لمشاكل غيره من الناس، ويصعب جداً عليه أن يكون عاطفياً،ابراج
ومن سلبيات شخصيته أنّه أناني، وعصبيّ، ومتلاعب، وكتوم، ومتسلّط في بعض الأحيان. من مشاهير هذا البرج وليم شكسبير، وأم كلثوم، وكيم وايلد، وتشيكوفسكي، وموزارت، وتولستوي، وكليندا جاكسون، وجورج بوش، وجيمي كارتر. أمّا الوظائف التي تناسب صاحب هذا البرج فإنّه يمكن أن يكون سمساراً، أو محامياً، ابراج اليوم الثلاثاءأو محقّقاً، أو مستشاراً مالياً، ويبدع في مجال الابراج
الفنون، والموسيقى، والإعلام، والموضة. الثور هو البرج الثاني من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام : 1901، 1913، 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009. هذا البرج عنصره الأساس التراب، واتّجاهه المفضّل الشمال والشرق،الابراج
وأمّا فصله المفضّل فهو الشتاء، ولونه الأخضر الغامق، وشهره شهر كانون الثاني، وحليفه الديك والثعبان، وحجر حظه الزبرجد، أمّا الابراج اليوم
عدوه فإنّها العنزة، ورقم حظه واحد، وبرجه الغربي هو الجدي، ويتمتعالابراج اليوم الثلاثاء
صاحب هذا البرج بالواقعيّة، وحبّ التعاون، ومشاركة الآخرين، ويفضّل الروتين وعدم والتغيير، ويمتلك مبادئ لا يحيد عنها أبداً، وهو هادئ، لكن عندما يغضب فإنّه يكون مخيفاً جداً، يحب العائلة، وهو حبيب مخلص وصريح، ويفي بكل وعوده، ومن سلبيات شخصيته أنّه عنيد،ابراج
ومشاكس، وماديّ في بعض الأحيان، ومنغلق على نفسه. الابراج الثلاثاءمن مشاهير هذا البرج عبد الرحمن الرافعي، ابراج اليوم
والعقاد، وأحمد عرابي، وصدام حسين،الابراج اليوم 18-10-2016 ووالت ديزني، وبيكاسو، وأدولف هيتلر، ومادلين أولبرايت، وأكثر الأعمال التي تناسب صاحب هذا البرج المحاماة، والطبّ، والقضاء،الابراج
والتدريس، ولا يحب العمل في الأضواء، ويفّضل الأعمال الممنهجة والمنظّمة،ابراج
ويكره لفت الأنظار إليه. النمر هو البرج الثالث من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام: 1902، 1914، 1926، 1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010. هذا البرج عنصره الأساس الخشب،ابراج الثلاثاء واتّجاهه المفضل الشرق، وأمّا فصله المفضّل فهو الربيع، ولونه البنفسجيّ، وشهره شهر شباط، وحليفه الكلب والحصان، وحجر حظه الياقوت، أمّا عدوه فإنّه القرد، ورقم حظه سبعة، وبرجه الغربي هو الدلو. يتمتع صاحب الابراج اليوم الثلاثاء
هذا البرج بالحيويّة، والحماس، والكرم، والمرح، وهو يحب الاستقلاليّ،ابراج اليوم الثلاثاء والتهوّر. هو شخص مندفع، ويرفض الاستسلام، وهو صديق محبوب لدى الكثير من أصدقائه، ويحب المخاطرة، والشغف، ويصعب عليهالابراج الثلاثاء أن يثق بالآخرين، ولا يستطيع أن يكون صبوراً، ويمكن أن يتنقم بشكل جارح ممّن ينتقم منه، يحب الرومانسيّة، والعواطف، والأطفال. من مشاهيرابراج اليوم
هذا البرج بولو، وبيتهوفن، وناتالي وود، والملكة إليزابيث الثانية، ومارلين مونرو، وأكثر الأعمال التي الابراج اليوم
تتناسب شخصيته المتهورة والتي تحتاج ابراج
إلى الاندفاع الكثير للوصول إلى النجاح الذي يشدو إليه. الأرنب هو البرج الرابع من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام: 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987، 1999، 2011. هذا البرج عنصره الأساسيّ الخشب، واتّجاهه المفضّل الشرق، وأمّا فصله المفضّل فهو الربيع، ولونه الأزرقابراج الثلاثاء السماويّ، وشهره شهر آذار، وحليفه الخنزير والعنزة، وحجر حظه اللؤلؤ، أمّا عدوّه فإنّه الديك، ورقم حظه أربعة، وبرجه الغربي الابراج
هو الحوت. يتمتع صاحب هذا البرج بالحظ، والطيبة، واللطافة، والجمال، والكرم، والدبلوماسيّة، وقد يصبح أحياناً مزاجياً، وحساساً تجاه آراء ابراج اليوم الثلاثاءالأخرين له، هو إنسان قنوع، وكريم، وهو صلب في المواقف، ومسالم، ولكنه يضع مصلحته أوّلاً، وقد يكون ماكراً في بعض الأحيان. التنين هو البرج الخامس من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام: 1904، 1916، 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012. هذا البرج عنصره الأساسيّ التراب، ابراج
واتّجاهه المفضل الشرق، وأمّا فصله المفضل فهو الربيع، ولونه الذهبيّ، وشهره شهر نيسان، وحليفه القرد والفأر، وحجر حظه الجمشت، أمّا عدوّه فإنّه الكلب، ورقم حظّه اثنان، وبرجه الغربي هو الحمل، ويتمتع صاحب هذا البرجابراج اليوم
بالإرادة القويّة، والشخصية المميّزة، ويحب أن يقدّم لغيره المساعدة دون استسلام، ويبحث دائماً عن الحلول، ويحب الشعور بالسعادة، ويمتلك طاقة وإمكانيّة كبيرة، وهو شخص قياديّ، وصريح، وواضح، ومرواغ، ومن سلبيات شخصيته أنّه قد يكون مستبداً، ابراج الثلاثاءومتعجرفاً، وسريع الغضب في بعض الأحيان. الثعبان هو البرج السادس من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا الابراج
البرج هم مواليد عام: 1905، 1917، 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013. هذا البرج يعتبر الابراج اليوم
،ابراج اليوم
، وخبيث أحياناً. العنزة هو البرج الثامن من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام:1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015. القرد هو البرج التاسع من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام:1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، ابراج اليوم
براج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام: 1909، الابراج اليوم
هذا البرج هم مواليد الأعوامالابراج
: 1910، 1922، 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2018. الخنزير هو البرج الثاني عشر من هذه الأبراج، والسنين التي يحمل أصحابها لقب هذا البرج هم مواليد الأعوام: 1911، 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007، 2019.الأبراج الكثير من الأشخاص يحبّون أن يطّلعوا على أبراجهم يوميّاً لتحليله، ولكن بعضهم لا يعرف الابراج اليوم
راحل باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الابراج, الثلاثاء, الدول, الدولية, العملاء, ابراج, يتوقعه, ولا, وبرجك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.

المنتدى تحت إستضافة وتطوير وحماية اوبز سيرف opz

 RSS  |  sitemap | HTML  | urllist  | archive

دردشة قلوب ، شات الطائف ، شات قلوب ، دردشة الطائف ، منتديات الطائف ، اختصارات شات ، زخارف شات ، زخارف دردشة ، تصوير سطح المكتب ، منتدى الطائف ، بنات الطائف

ديكور - اثاث منزلي - غرف نوم أزياء - فساتين - فساتين سهرة بنات الطائف - منتدى بنات
برامج ايفون - خلفيات ايفون - العاب ايفون دليل مواقع - وظائف - وظائف جديدة توبكيات - بيرسونال مسج - تحميل ماسنجر
حلويات - عصيرات - معجنات - مطبخ رمضان مكياج - ميك اب - اكسسورات تصميم - دروس فوتوشوب - تحميل فوتوشوب
صحة - غذاء صحي - ريجيم صحي أطفال - العناية بالأطفال - ملابس اطفال خلفيات بلاك بيري - صور رمزية للبيبي